سمية الخشاب : لن أتنازل عن مقاضاة رامز جلال

بغداد- العراق اليوم:

تطورات جديدة شهدتها الأزمة القائمة بين الممثلة المصرية سمية الخشاب، ومواطنها الممثل رامز جلال، حيث أقامت ضدّه دعوى قضائية، تتهمّه فيها بتعمّد إيذائها جسدياً، بعدما استضافها في برنامج "رامز جاب من الآخر" الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي، وتعرّضت بسبب المقلب الذي نفّذه بها إلى إصابات بالغة.

النيابة العامة استمعت إلى أقول سمية، أمس، وذلك لمعرفة تفاصيل الواقعة وأسباب تقدّمها بهذا البلاغ ضدّ رامز، وصنّاع برنامجه، فأكّدت أنّها تعرضت للخداع، والإصابات البالغة التي كادت تهدّد حياتها أو تتسبب في حدوث عاهة مستدامة.

البعض توقّع أنّ تصريحات الخشاب، التي كشفت فيها عن نيتها اللجوء إلى القضاء ضدّ رامز جلال، مجرد تهديدات، لكن ثبت عدم صحة ذلك، وهو ما كشفت عن تفاصيله وأسبابه يث قالت إنّها تعرّضت لإصابات خطيرة أثناء التصوير وتمّ نقلها إلى المستشفى، وظلت فترة طويلة تعاني آلام تلك الإصابات التي جاءت في العظام والعمود الفقري، مشدّدةً على عدم نيتها قبول التصالح معه أو التنازل عن القضية، لكون الأزمة جاءت في صحتها التي هي أغلى ما لديها ولدى أي إنسان.

الخشاب كشفت عن أنّه تمّ خداعها من معدّي البرنامج، إذ أقنعوها بأنّه لن يُقدّم أي مقلب وتقرّر أن يقتصر البرنامج على المقابلات، لذلك لم تتردّد في قبول الظهور فيه.

الضرر الذي وقع على الخشاب كان جسيماً، بحسب حديثها، فكاد يعرّضها لخسائر مادية بسبب عدم قدرتها على تصوير مسلسلها "بمية راجل" الذي عُرض في رمضان الماضي، وصادف تصوير البرنامج، لكنها تحاملت على نفسها وتناولت كميات هائلة من المسكنات حتى تتمكن من تنفيذه.

ويُشار إلى أنّ آيتن عامر، ظهرت مع الخشاب في الحلقة ذاتها، حيث اعتمدت فكرته على استضافة اثنين بينهما خلافات أو اختلافات في وجهات النظر، وكان من المفترض أن تظهر ريم البارودي بدلاً من آيتن، لكنها اعتذرت عن عدم المشاركة.

علق هنا