سميّة الخشّاب : لم أنعَ صلاح السّعدني بعد 15 يوماً... وانتظروا الأقوى

بغداد- العراق اليوم:

أثارت الممثلة المصرية سمية الخشاب حالة من الجدل بعدما دونت تغريدة، أمس، عبر تطبيق "إكس" نعت فيها الفنان الراحل صلاح السعدني، وذلك مع أنّ وفاته منذ أكثر من أسبوعين، ما دفع الجمهور للتساؤل عن السبب وراء ذلك، بينما سخر آخرون من المنشور، وتم تداولها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل.

الخشاب استنكرت اهتمام البعض بمثل هذه الأمور التافهة، مع أنّها لم تكن في حاجة إلى هذه الضجة كلها، وقالت في تصريحات خاصة لـ"النهار العربي" إنها لم تكن تعلم بهذه التغريدة وفوجئت بها، حيث إنّها عينت أحد المتخصصين لإدارة صفحتها، ولا تعلم سبب نزولها في هذا التوقيت مع أنّها نشرتها فعلاً ولكن بعد وفاة الراحل صلاح السعدني بساعتين.

وأوضحت أنه كان هناك خطأ تقني، حيث احتفظ الموقع بالتغريدة، حيث كانت هناك مشكلة في رفعها، وبعد مرور هذه المدة أعيد نشرها من جديد، مؤكدة أنّه من غير المنطقي أن تنعى الراحل بعد وفاته بأسبوعين حسبما سخر البعض.

الفنانة المصرية وعدت الجمهور بأنّ المشروعات الفنية الجديدة التي تحضر لها سوف تكون أقوى من الأعمال السابقة، متمنية أن يكف بعض مستخدمي مواقع التواصل عن الجري وراء الترندات بأمور ليست ذات قيمة.

الخشاب قدّمت للجمهور في الموسم الرمضاني الماضي مسلسل "غالية بمية راجل" وتنتمي أحداثه لنوعية الأعمال الشعبية، من تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت، وبطولة محمود عبد المغني، هالة فاخر، سما إبراهيم، محمد رضوان، نانسي صلاح وأحمد عزمي.

علق هنا