لماذا تخفّت شيرين عبد الوهاب من الجمهور في مطار الكويت؟

بغداد- العراق اليوم:

وصلت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، أمس، إلى مطار الكويت الدولي، استعداداً لإحياء حفلها المنتظر الليلة، حيث تفتتح من خلاله فعاليات مهرجان ليلة العمر الكويتي، على أن تقدم حفلين متتاليين اليوم وغداً السبت.

نجحت شيرين في إثارة الجدل حولها منذ اللحظات الأولى التي وصلت فيها الكويت، حيث تم تسريب مقطع فيديو ظهرت فيه في المطار متخفية، على غير طبيعتها، حيث غطت رأسها بالحجاب، وارتدت كمامة ابتلعت نصف وجهها، وتساءل الكثيرون من الجماهير عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب ظهورها بهذا الشكل.

كان من المفترض أن تقدم المطربة المصرية هذا الحفل في شهر تشرين الأول (أكتوبر) الماضي، لكن نظراً للحرب الفلسطينية التي اندلعت في السابع من هذا الشهر، قرّرت السلطات الكويتية تأجيله لموعد غير محدد، تضامناً مع الشعب الفلسطيني.

ومن المُقرر أن يشترك في فعاليات هذا المهرجان مطربان مصريان آخران بالإضافة إلى شيرين، هما تامر عاشور وبهاء سلطان، حيث سيشاركون في إحياء الحفل، بالإضافة إلى المطرب السعودي عايض.

يذكر أنّ شيرين أحيت حفلاً غنائياً في بيروت أخيراً، وافتتحت الحفل بأغنية "نساي" وسط حضور جمهور من مختلف الجنسيات العربية، وكاد هذا الحفل يُفقدها شعبيتها في لبنان، بعدما أعلنت تأجيله لإقامة حفل آخر في القاهرة، لكنها اعتذرت للجمهور وأكدت أن ما حدث كان خارجاً عن إرادتها.

وطرحت شيرين أغنية جديدة بعنوان "الدهب" في مطلع العام الحالي، عادت من خلالها للجمهور بعد سنوات من التوقف عن طرح مشاريع جديدة، من كلمات تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع توما.

علق هنا