نادي أصدقاء ميسي.. هل يوحد إنتر ميامي نجوم برشلونة وريال مدريد؟

بغداد- العراق اليوم:

يراقب نادي إنتر ميامي الأمريكي أحد النجوم السابقين لريال مدريد الإسباني، من أجل ضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يتعلق الأمر بالأرجنتيني أنخيل دي ماريا نجم بنفيكا البرتغالي، في ظل غموض مستقبله مع ناديه، حيث ينتهي عقده الحالي هذا الصيف.

وفقا لما كشفه الصحفي الأرجنتيني غاستون إيدول، الذي يعمل في قنوات "TyC" الأرجنتينية، فإن إنتر ميامي بدأ مفاوضاته للتعاقد مع دي ماريا.

وأضاف أن صاحب الـ36 عاما قد صرف النظر عن العودة للعب في نادي روزاريو سنترال الأرجنتيني، مشيرا إلى أن لديه أيضا عرضا لتجديد عقده مع بنفيكا.

كما أكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو اهتمام إنتر ميامي بضم دي ماريا، لكنه نفى أن يكون هناك أي عرض رسمي تم تقديمه أو وجود مفاوضات متقدمة.

وكتب خبير الانتقالات عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقا): "إنتر ميامي استفسر فقط عن وضع دي ماريا في بنفيكا، ولا يوجد أي عرض رسمي أو محادثات متقدمة حتى الآن".

وأضاف: "يظل مستقبل دي ماريا في بنفيكا مفتوحا، في انتظار أن يتخذ الطرفان قرارا بشأن العقد المقرر أن ينتهي في يونيو/حزيران المقبل".

إذا تمت الصفقة فسيكون لدى إنتر ميامي نجوم من قطبي كرة القدم الإسبانية، برشلونة وريال مدريد، في صفوفه، خاصةً أن دي ماريا سبق له اللعب مع الفريق الملكي لأربعة مواسم منذ عام 2010 حتى 2014.

مركز كارثي يهدد مانشستر يونايتد.. هل يدخل تين هاغ التاريخ الأسود؟

ومن شأن تلك الخطوة أن تجعل دي ماريا يعود للعب مع ميسي مرة أخرى، حيث يزامله في المنتخب الأرجنتيني الذي فاز معه بكأس العالم 2022، كما لعب مع "البرغوث" في صفوف باريس سان جيرمان.

وبالتالي سيكون دي ماريا أحدث أصدقاء ميسي في صفوف إنتر ميامي، بعد التعاقد مع كل من سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا ولويس سواريز، ثلاثي برشلونة السابق.

ويتواجد أيضا المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو على رأس القيادة الفنية لإنتر ميامي، الذي سبق له قيادة البارسا في موسم وحيد 2013-2014، كما درب ميسي أيضا في المنتخب الوطني.

علق هنا